آخر الأخبار

لجنة الاسرة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تبادر بالإفطار مع المسنين وتوزع عليهم الهدايا

News Image

قامت لجنة شؤون الاسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي التاسع بتنفيذ مبادرتها الاجتماعية بزيارة دار رعاية المسنين بالشارقة والتابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية بحكومة الشارقة.

وقامت اللجنة بمشاركة كبار السن الافطار كما وقام أعضاء وعضوات اللجنة بتوزيع الهدايا عن المسنين من الرجال والنساء النزلاء بالدار وهدفت اللجنة من الزيارة إلى تعزيز التواصل الإنساني وإدخال السرور والبهجة على كبار السن والاطمئنان على أوضاعهم الصحية في شهر رمضان الفضيل ضمن فعاليات عام زايد للمجلس الاستشاري.

حضر من لجنة الاسرة كل من فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة وخالد  علي الغيلي الزعابي مقرر اللجنة وأعضاء اللجنة بطي خلفان بن سرور الكتبي وسلطان عبدالله محمد الشرقي وسالم خميس المزروعي ومن الأمانة العامة للمجلس محمد بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان وإسلام الشيوي الاعلامي بالمجلس.

ووجدت زيارة لجنة الاسرة صدى طيباً في نفوس المسنين الذين عبروا عن سعادتهم باللفتة الطيبة خلال شهر رمضان الكريم كما لاقت الزيارة ترحيباً كبيراً لدى مسؤولي الدار الذين أشادوا بالزيارة التي أدخلت البهجة لقلوب المسنين من الرجال والنساء في هذا الشهر الفضيل.

وأكدت فاطمة علي المهيري رئيسة لجنة شؤون الاسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة إن اللجنة من خلال أعضائها وعضواتها حرصوا على أن يشاركوا كبار السن أجواء رمضان من خلال مشاركتهم الافطار بجانب توزيع الهدايا.

وأشارت المهيري إلى أن الزيارة جسدت قيمة ورسالة مجتمعية يسعى المجلس الاستشاري بتحقيقها من خلال لجنة الاسرة وأهداف عام زايد وتفعيل مبادرات إنسانية ومجتمعية بهدف ترسيخ العطاء مفهوماً وثقافةً وعملاً وتعزيز قيم التكافل والتراحم.

وأوضحت أن مشاركة اللجنة الإفطار الجماعي مع المسنين في الدار هدف إلى إدخال السرور على الآباء والأجداد نزلاء الدار وترجمة لمعاني المسؤولية المجتمعية وتعميق التواصل مـع كبار السن تثميناً لعطائهم النبيل وتقديم خالص الشكر والتقدير لهذه الفئة التي تمثل إحدى شرائح المجتمع المهمة.

آخر الأخبار: