آخر الأخبار

لجنة المرافق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وعدد من الأعضاء يبحثون في إعداد المحاور التي سيتم طرحها في جلسة مناقشة دائرة شؤون البلديات

News Image

 ترأس سعادة عبيد عوض الطنيجي رئيس لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اجتماع لجنة مقدمي طلب مناقشة سياسة دائرة شؤون البلديات خلال اجتماعها الذي عقدته صباح أمس بمقر المجلس في مدينة الشارقة.

 وبحثت اللجنة خلال اجتماعها مختلف المحاور التي سيتم طرحها على رئيس الدائرة ومدراء بلديات إمارة الشارقة من أسئلة واستفسارات ومقترحات تصب في اختصاصات الدائرة فضلا عن مختلف الخدمات التي تقدمها البلديات.

 حضر الاجتماع أعضاء لجنة المرافق العامة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس ممن تقدموا بطلب لمناقشة سياسة الدائرة وذلك ضمن أعمال المجلس لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر.

 وتناول المجتمعون مختلف الرؤى المجتمعية التي سيتم طرحها خلال انعقاد جلسة المناقشة وهي المقبلة مع دائرة شؤون البلديات.

 وتناول الأعضاء في مختلف المحاور صياغة عدد من الأسئلة والاستفسارات التي تهدف إلى تمكين بلديات إمارة الشارقة من مواصلة جهودها في تطوير منظومة خدماتها ومواكبتها لمتطلبات مسيرة التنمية التي تشهدها إمارة الشارقة وتحقيق أعلى معدلات جودة الخدمات وسرعتها مع تطبيق أفضل النظم الالكترونية والتقنية في أوجه الخدمات والتعاملات مع الجمهور .

آخر الأخبار: