آخر الأخبار

أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة : في ذكرى تولي حاكم الشارقة مقاليد الحكم.. الشارقة من أكثر المدن نهضة وتطور ورخاء

News Image

أكد سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أن مناسبة تولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم في الخامس والعشرين من يناير هي ذكرى غالية تعكس مدى الاهتمام والعناية من قبل سموه وحرص على الانسان في إمار الشارقة وأن تكون الشارقة من أكثر المدن نهضة وتطور ورخاء .

ورفع باسمه وباسم الأمانة العامة للمجلس الاستشاري أتوجه إلى مقام صاحب السمو حاكم الشارقة بأسمى آيات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً وهي مناسبة نستذكر فيها كل محطات الإنجاز والتميز في إمارة الشارقة بمختلف مدنها ومناطقها وما حققه سموه من تطور ونجاح لم يكن ليرى النور لولا دعم سموه اللامحدود وتوجيهاته ومتابعته الدقيقة لكل التفاصيل المعنية بازدهار الامارة .

وأكد الجروان أن هذه المناسبة هي مرحلة فارقة في تاريخ إمارة الشارقة بعد تولي لنشهد نقلة نوعية تبوأتها الشارقة في كافة المجالات وفي مختلف قطاعاتها .

آخر الأخبار: