آخر الأخبار

لجنة الشؤون الاسلامية والاوقاف والبلديات وشؤون الامن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في اجتماعه الأول تعزز من المشاريع المستقبلية للجهاز الحكومي

News Image

بحثت لجنة الشؤون الاسلامية والاوقاف والبلديات وشؤون الامن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري خلال اجتماعها الأول الذي عقدته في مقر المجلس بمدينة الشارقة صباح أمس آلية عملها للفترة المقبلة بمناسبة بدء الدورة البرلمانية الجديدة، دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر.

واستعرضت مرئياتها لخدمة المجتمع والقيام بعدد من الزيارات والمناقشات بغية مواصلة رؤية المجلس الاستشاري لرفد منظومة العمل بالدوائر والمؤسسات العاملة في إمارة الشارقة.

ترأست الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس جميلة محمد الفندي الشامسي رئيسة اللجنة وحضره من أعضاء وعضوات اللجنة كل من أحمد راشد الشامسي مقرر اللجنة وسلطان سعيد دلموك السويدي وماجد أحمد الدرويشي الشامسي وفاطمة محمد خصوني الكتبي وأحمد عبيد العواسيه الزعابي وسالم محمد الراشدي

كما حضرت الاجتماع حليمه العويس نائب رئيس المجلس ومحمد علي جابر الحمادي رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى بالمجلس والمستشار القانوني يوسف حسن آل علي وعبدالعزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية وهدى الحمادي أمينة السر.

وتناولت اللجنة خلال اجتماعها مرئياتها حول عدد من الموضوعات الخاصة بمجال عملها وما تسعى لتنفيذه من زيارات وتواصل مع عدد من الدوائر وثمنت جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة في مجال التطوير والبناء والارتقاء بمستوى الخدمات في إمارة الشارقة فضلاً عن متابعة سموه الدائمة لقضايا المواطنين بنفسه وحرصه على تذليل كافة الخدمات وتأمين العيش الكريم لكل مواطن .

بدورها أكدت جميلة محمد الفندي الشامسي رئيسة اللجنة على ما يقع على عاتق اللجنة من مهام عديدة ومسؤوليات كبيرة كونها تخصص بمجالات عدة تتصل بعشرات الدوائر والجهات الحكومية ، الأمر الذي يعزز من غايات اللجنة نحو النظر إلى المشاريع المستقبلية والعمل بجانب الجهاز الحكومي من أجل التخطيط لمستقبل إمارة الشارقة في كافة المجالات .

وأوضحت أن أسس ارتكاز أعمال اللجنة وفق منظومة عمل المجلس تستند على أسس علمية تستشرف توجهات النمو وتحرص على أن يكون النمو إضافة نوعية للشارقة.

بعدها بحثت اللجنة آلية خطتها التي تتضمن الموضوعات العامة والزيارات لعدد من الدوائر الحكومية العاملة في إمارة الشارقة وإعدادها لبرنامج عملها لمناقشة الدوائر الحكومية ذات الصلة بمهام أعمالها خلال جلساتها المقبلة .

آخر الأخبار: