آخر الأخبار

أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة: اليوم الوطني الثاني والخمسين رحلة الإمارات نحو التطوير والتقدم

News Image

بمناسبة اليوم الوطني الثاني والخمسين لقيام دولة الإمارات العربية المتحدة، تقدم سعادة أحمد سعيد الجروان، الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ببيان يعبر فيه عن الفخر والاعتزاز بمسيرة التطور الرائدة التي قادتها دولة الإمارات العربية المتحدة منذ لحظة تأسيسها في عام 1971.

وأشار بهذه المناسبة : بأنه وتأكيدًا على التزام الإمارات بالتحديث والتطوير، تبرز الإنجازات العالمية التي حققتها الدولة عبر خمسة عقود من العطاء المستمر والريادة في مختلف المجالات، وتسلط الأضواء على قيادتها الرشيدة ودورها الرئيسي في بناء وطن قائم على قيم التقدم والتطوير، حيث يأتي الإنسان أولًا، وتأسيس الأسس المتينة ثانيًا، في رحاب دولة مزدهرة بتراثها الغني وقيادتها الحكيمة.

وتابع الجروان : فيما يسعد الشعب الإماراتي باليوم الوطني الثاني والخمسين، يتجدد الشعور الوطني والفخر بمسيرة الإنجاز المتواصلة. تشكل هذه الذكرى حدثًا وطنيًا يبرز تلاحم الإمارات مع التقدم والتنمية، حيث تظل تلك اللحظات محفورة في ذاكرة الوطن وتكتب معاني النهوض والتطور بحروف من ذهب.

ولفت في قوله : تتجسد ذكرى اليوم الوطني في الثاني من ديسمبر كتجسيد حقيقي للتلاحم بين الحاضر والمستقبل، حيث تعكس انعكاساتها إنجازات وقيمًا وأفكارًا في مسيرة الوطن. وفي الوقت نفسه، تعتبر هذه الفعالية الوطنية الرائعة لحظة تواصل بين الشعب والقيادة، وتعكس مراحل التنمية والتقدم التي عاشتها دولتنا الفتية.

في الختام، يعبر الجروان عن أطيب التهاني وأرق التبريكات للشعب الإماراتي والقيادة الحكيمة بمناسبة هذا اليوم الوطني الغالي، مؤكدًا على الاستمرار في بناء مستقبل واعد يحمل مزيدًا من التقدم والتطور، بحيث يظل الوطن يسطع بعبق تاريخه وإنجازاته.

آخر الأخبار: