آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعد توصياتها الداعمة للقطاع السياحي

News Image

أعدت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري خلال اجتماعها الذي عقدته صباح اليوم بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة التوصيات التي سترفعها للمجلس بشأن مناقشة سياسة هيئة الإنماء التجاري والسياحي في إمارة الشارقة وقامت بصياغة عدد من التوصيات الداعمة للقطاع السياحي.

وأكدت اللجنة على أهمية التوصيات التي من شأنها أن تتكامل مع خطط وسياسات الهيئة في تعزيز نجاحات القطاع السياحي والذي يمثل أهمية قصوى في تدعيم اقتصاد إمارة الشارقة وتحقيق تطلعات المجلس الاستشاري وفق خططه لتنمية الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي.

ترأس الاجتماع جاسم محمد الهناوي النقبي رئيس اللجنة وحضره من أعضاء اللجنة الدكتور سلطان خميس الزعابي مقرر اللجنة وإبراهيم محمد المنصوري وعيسى عبدالله الكلباني وسلطان علي المسافري وعبيد أحمد خصاو النقبي ومحمد علي بن سلم الكتبي  وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري وسيف بن سويف الكتبي أمين السر وإسلام الشيوي الخبير الإعلامي .

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة هيئة الإنماء التجاري والسياحي واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة المجلس للهيئة.

وأكدت اللجنة خلال اعدادها للتوصيات على ما يوليه المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من دعم وتمكين لدور الهيئة والذي يعكس اهتمام القيادة الحكيمة بدور السياحة الاستراتيجي في تطوير الاقتصاد والتعريف بمقومات إمارة الشارقة، واتخاذها ضمن الخطوات الضرورية التي تواكب تطلعات التنمية الاقتصادية واستقطاب السياح.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع صياغة عدد من التوصيات تتناول أعمال ومهام واختصاصات الهيئة تمهيدا لعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسة لاحقة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر .

آخر الأخبار: