آخر الأخبار

لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والاعلام تطلع على جهود مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات وما تنفذه من برامج في تأهيل القيادات الوطنية

News Image

اطلعت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على جهود مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات والتي تتبع مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين وما تنظمه من برامج نوعية تسعى لبناء أجيال وطنية واعية ومؤثرة ومبدعة في كافة الفرص المتاحة .

ووقفت اللجنة خلال زيارتها للمؤسسة في مقرها بمدينة الشارقة صباح أمس ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر على ما تطرح من دورات وبرامج تعمل على لدعم الشباب، وإعداد جيل من المواطنين يمتلك القدرة على تحمل المسئولية والقيادة في كافة المجالات ليسهم في بناء الوطن .

زار من اللجنة كل من الدكتور أحمد صالح النقبي مقرر اللجنة وكلثم سيف الطنيجي وشيخة خلفان الظنين النقبي وموزة معضد بن هويدن ويوسف محمد المزروعي ومحمد علي المناعي ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة سر اللجنة.

فيما استقبل اللجنة كل من خالد الناخي مدير مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات ومحمد أل علي مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي وميثاء المازمي تنفيذي أول مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي ومحمد أل ماضي مدير إدارة البرامج والفعاليات ومهرة السويدي تنفيذي أول برامج وفعاليات ومي دسوقي تنفيذي تسويق.

قام أعضاء اللجنة بجولة في مرافق المؤسسة واطلعوا عن كثب على الأنشطة والدورات التي تقدمها وتفاعلت اللجنة بشكل إيجابي مع الجهود المبذولة من قبل المؤسسة، معبرة عن امتنانها للجهود الرائدة التي تبذلها المؤسسة في تطوير الشباب وبناء قدراتهم، وذلك من خلال تنظيم الدورات التدريبية والبرامج التأهيلية التي تهدف إلى صقل المهارات وتنمية القدرات القيادية للشباب الإماراتي.

فيما أعربت مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات عن سعادتها بزيارة اللجنة واهتمامها بالأنشطة والبرامج التي تقدمها المؤسسة، مؤكدة استعدادها التام للتعاون والتنسيق مع اللجنة في مختلف المجالات التي تخدم مصلحة الشباب والمجتمع.

وفي نهاية الزيارة، أعرب مقرر اللجنة، الدكتور أحمد صالح النقبي، عن شكره وتقديره لمؤسسة الشارقة لتطوير القدرات على حسن الاستقبال والتعاون الفعّال، مؤكدا على أهمية التعاون المشترك لتحقيق الأهداف المشتركة في تطوير وتنمية الشباب وبناء مستقبل واعد للإمارة.

آخر الأخبار: