آخر الأخبار

لجنة التربية والتعليم والثقافة والاعلام بالمجلس الاستشاري تواصل زياراتها لأندية إمارة الشارقة وتطلع على جهود وإنجازات نادي الشارقة الرياضي في كافة الرياضات والإدارات

News Image

زار وفد لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في إطار زياراته لأندية إمارة الشارقة نادي الشارقة الرياضي .

حيث كان في استقبال الوفد ناصر سعيد بن عفصان عضو مجلس الادارة المدير التنفيذي للنادي ومحمد عبيد الحصان عضو مجلس الادارة رئيس إدارة الالعاب الجماعية وسعيد مطر فيروز عضو مجلس الادارة رئيس المركز الاعلامي للنادي والمهندس سليمان الهاجري عضو مجلس الادارة رئيس إدارة الالعاب الفردية ومحمد سعيد بوزنجال عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم مشرف الفريق الأول.

فيما ضم وفد المجلس من لجنة شؤون التربية محمد سلطان الخاصوني الكتبي رئيس اللجنة وهيام محمد عامر الحمادي مقررة اللجنة ووحيدة عبدالعزيز وجمعه عبيد الشامسي ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي .

في بداية اللقاء هنأ محمد سلطان الخاصوني الكتبي  مجلس الإدارة بالإنجاز ات التي حققها النادي والذي تكللت بتحقيق العديد من البطولات الرياضية سواء للألعاب الفردية والجماعية والحصول على جائزة التميز الرياضي بخلاف التقدم المشرف لفريق كرة القدم في دوري المحترفين متمنياً لهم التوفيق في موسمهم الرياضي الحالي .

واطلع المدير التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة بنادي الشارقة وفد المجلس الاستشاري على جهود وإنجازات النادي خلال الفترة الماضية والتطوير المتحقق في مختلف مجالات العمل سواء الرياضية والفنية والإدارية وما يتعلق بسياسات إدارات النادي فضلا عن تطوير البنية التحتية والمرافق الخدمية في النادي.

وقدموا شرحا حول رؤية وأهداف النادي الاستراتيجية والمشاريع والخطط المستقبلية في مختلف الألعاب  وكذلك جانب الاستثمار والتسويق كونه متطلب أساسي من أهداف النادي الاستراتيجية بالإضافة إلى الأنشطة المجتمعية ودور المركز الإعلامي في النادي من تطوير الخطاب الإعلامي في منصاته المختلفة علاوة على التواصل المجتمعي مع الجماهير الشرقاوية العريضة .

وقدم أعضاء مجلس الإدارة خلال الاجتماع عددا من الرؤى الرامية لتطوير الحركة الرياضية وتعزيز المكتسبات التي حققها الرياضة في إمارة الشارقة بصورة عامة ونادي الشارقة الرياضي بصورة خاصة والاهتمام بالرياضيين على اختلاف مراحل عمرهم  في ظل الدعم الكبير والرعاية التي تلقاها القطاعات الرياضية من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة ورؤيته في ترسيخ الرياضة كثقافة مجتمعية.

وأبدى أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري من لجنة شؤون التربية والتعليم خلال المناقشة لكافة تحديات الواقع الرياضي سعادتهم بالجهد المبذول في دفع مسيرة النادي والحصول على نتائج متميزة في مختلف المجالات والقطاعات الرياضية مؤكدين ثقتهم في قدة مواصلة النادي على تحقيق الإنجازات.

وأكدت اللجنة أن كافة الموضوعات التي طرحت سواء في نادي الشارقة الرياضي وغيرها من أندية إمارة الشارقة ستشكل محاور لتبنيها خلال مناقشة مجلس الشارقة الرياضي بهدف تمكين المجلس من دعم كافة الخطط الرياضية للوصول إلى أفضل النتائج.

آخر الأخبار: