آخر الأخبار

إعلامية انتخابات استشاري الشارقة تناقش خططها وتحضيراتها

News Image

عقدت اللجنة الإعلامية لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، يوم أمس الإثنين في مقر المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، اجتماعاً موسعاً بحضور أعضائها ومدراء الإعلام في بلديات إمارة الشارقة تم خلاله مناقشة آلية العمل والاستعدادات لإدارة التغطية الإعلامية في المقار الانتخابية.

ترأس اجتماع اللجنة، سعادة محمد حسن خلف عضو اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بحضور أعضاء اللجنة وهم  سعادة طارق سعيد علاي مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وحصة الحمادي مدير إدارة الاتصال الحكومي في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وفاطمة يوسف صندل، وفيصل علي الحمادي من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وإسلام الشيوي من الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وفيصل عبد الهادي من مدينة الشارقة للإعلام." شمس" 

وأكد سعادة محمد خلف حرص اللجنة على العمل بيد واحدة مع مدراء الإعلام في بلديات إمارة الشارقة واستمرار التنسيق والتعاون بما يساهم في تسهيل عملية التغطية الإعلامية ويتوافق مع أهمية المرحلة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأعرب رئيس اللجنة الإعلامية عن بالغ تقديره لجهود مدراء الإعلام في بلديات إمارة الشارقة مشيداً بدورهم المهم في العملية الانتخابية ونشر التوعية الإعلامية بأهميتها.

وناقش حضور الاجتماع أبرز الاحتياجات واستعداداتهم وخططهم في توفير التغطية الإعلامية المثلى للعملية الانتخابية عبر مختلف منافذ وسائل الإعلام مع اقتراب موعد بدء العملية الانتخابية.

وجرى خلال الاجتماع توزيع مهام مدراء الإعلام في كل من: دائرة شؤون البلديات والزراعة وبلديات مدينة الشارقة وخورفكان وكلباء ودبا الحصن والذيد ومليحة والمدام والبطايح والحمرية.

آخر الأخبار: