آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعد توصياتها بشأن هيئة الطرق والموصلات وتؤكد على أهمية استكمال مشاريع الرصف

News Image

أكدت لجنة إعداد مشروع التوصيات  في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على أهمية قيام هيئة الطرق والمواصلات باستكمال مشاريع الرصف في كافة مدن ومناطق إمارة الشارقة وفق خطة معلنة تعطى فيها الأولية للضواحي الجديدة  .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة صباح اليوم والذي عقد في مقر المجلس بمدينة الشارقة وذلك لإعداد توصياتها بشأن مناقشة سياسة هيئة الطرق والمواصلات  .

ويأتي اجتماع اللجنة لإعداد مشروع التوصيات بعد أن ناقش المجلس في جلسته السابقة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر للمجلس هيئة الطرق والمواصلات وإدراج بند التوصيات ضمن جدول أعمال الجلسة المقبلة للمجلس والتي من المقرر عقدها في الرابع من شهر فبراير .

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة بحضور أعضائها سعادة محمد علي محمد النقبي مقرر اللجنة وسعادة أحمد سالم سيف الزعابي و سعادة محمد حمد عبدالله الزعابي وسعادة علي سعيد بن شرارة الكتبي وسعادة محمد عبدالله مطر بن شميل الكتبي وسعادة سالم سعيد مبارك الجزيعي ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم.

وبحثت اللجنة في مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة الهيئة متطرقة إلى أهم الرؤى التي من شأنها أن تعزز من أدوار وجهود هيئة الطرق والمواصلات وتنفيذ أعمالها الهامه في سواء في تعزيز منظومة المواصلات العامة وكذلك في استكمال شبكة الرصف.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة مسودة التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع صياغة توصيات تتناول أعمال ومهام واختصاصات الهيئة تمهيدا لعرضها على  المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لدراستها وإقرارها .

آخر الأخبار: