آخر الأخبار

الدكتور محمد أحمد الكوس عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يبارك لقيادة وشعب الامارات الوصول إلى المريخ ويؤكد أن أبناء الدولة قادرون على صنع المستحيل والتوجه نحو الاستدامة والاستثمار في علوم الفضاء

News Image

أشاد سعادة الدكتور محمد أحمد الكوس عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عضو مجلس أمناء المركز الوطني لعلوم وتكنولوجيا الفضاء وعضو مجلس أمناء صندوق الاتصالات وتقنية المعلومات برؤية قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة وتوجهها نحو الفضاء من خلال نجاح مهمة مسبار الأمل والوصول إلى المريخ في مشهد لفت أنظار العالم لنبوغ ابن وبنت الامارات وقدرتهم على صناعة المستحيل بالوصول إلى الفضاء.

وبارك الكوس لشعب الإمارات هذا الإنجاز التاريخي الذي يسطر بمداد من ذهب في صفحات دولة الإمارات العربية المتحدة لاسيما وهي تحتفل بالعام الخمسين على تأسيس الدولة.

 وقال بهذه المناسبة نبارك لجميع الشعوب العربية والإسلامية ونبارك للبشرية وصول أولى بعثاتها في 2021 لكوكب المريخ في مبادرة قادتها الامارات بتوجيهات قيادتها من أجل خدمة الانسان والانطلاق نحو مراحل من التطور والنماء واستشراف العلوم الكونية لتحقيق النهضة الواعدة.

وأضاف أن الامارات صنعت الاعجاز من خلال الطريق الذي شقته القيادة الرشيدة للتوجه نحو مستوى جديد من التاريخ العلمي العربي وقطعت مرحلة يفخر بها كل إماراتي وإماراتية وكل عربي ومسلم بما تحققه الامارات من إنجازات تعانق بها الفضاء في مرحلة تحمل عنوان التطور والثقة وامتلاك العلوم لتقديم الخير للبشرية من خلال بوابة العلوم والنهضة التي تقودها الدولة نحو المستقبل ورخاء الانسان.

وأكد الكوس بأن دخول الامارات للفضاء يفتح المجال لتحقيق استثمارات نوعية في هذا المجال فضلا عن تحقيق الاستدامة التي تنشدها قيادة الدولة في مجال الفضاء ومقارعة الدول الكبرى.

آخر الأخبار: