آخر الأخبار

لجنة المرافق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بحضور عدد من أعضاء وعضوت المجلس يعدون أسئلتهم لمناقشة دائرة الإسكان

News Image

أعدت  لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والأعضاء والعضوات من الذين تقدموا بطلب لمناقشة سياسة دائرة الإسكان في حكومة الشارقة مجمل ما ستقوم بطرحه من أسئلة واستفسارات ومقترحات على ممثلي دائرة الاسكان في الجلسة التي ستعقد صباح الخميس.

حضر الاجتماع الذي عقد صباح اليوم في مقر المجلس الاستشاري سعادة عبيد القابض الطنيجي مقرر لجنة المرافق العامة وأعضاء اللجنة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس ومن الامانة العامة للمجلس آمنه باصليب مسؤول شؤون الجلسات وإسلام الشيوي خبير إعلامي .

وتناولت اللجنة في اجتماعها  نتائج زيارتها التي قامت بها مؤخرا لدائرة الاسكان واللقاء مع سعادة الدكتور المهندس خليفه مصبح الطنيجي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة بجانب عرضها لمختلف مهام واختصاصات دائرة الاسكان الواردة في القانون رقم 2 لسنة 2011 بشأن تنظيم أهداف وصلاحيات واختصاصات دائرة الإسكان.

وجرى بحث وتناول ما تضطلع به دائرة الاسكان من مسؤوليات ومهام في القيام بتأمين السكن المناسب لمواطني إمارة الشارقة المستحقين من خلال المساعدة السكنية بما يليق واحتياجاتهم وفق أفضل المعايير والمواصفات الفنية .

وتطرقوا خلال الاجتماع إلى تناول مجمل ما تؤديه الدائرة من سياسات عامة في مجال الاسكان الحكومي وجهودها في التعرف على احتياجات المواطنين للسكن بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الامارة .

آخر الأخبار: