آخر الأخبار

نائب رئيس المجلس الاستشاري والعضوات يشاركن في الفعاليات المجتمعية ويشدن بنجاح مهرجان البطائح

News Image

شاركت سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ترافقه عضوات المجلس في عدد من الفعاليات المجتمعية التي أقيمت في إمارة الشارقة في إطار حرصهن على تعزيز التواصل وتكامل الأدوار .

وأشادت الجروان بدور تلك الفعاليات التي تموج بها إمارة الشارقة لما تتيحه من مرحلة هامة لتبادل المقترحات والأفكار فضلا عن استقبالها للجمهور وتسهم في مجملها بتحقيق جودة الحياة بما يلبي تطلعات القيادة الرشيدة .

وأعربت الجروان وعضوات المجلس خلال مشاركتهن في ختام مهرجان البطائح الشعبي في دورته الرابعة بنجاحه وما حققه من حضور لافت وفعاليات متميزة .

حضر من عضوات المجلس كلا من سعادة فاطمة علي المهيري وسعادة عائشة محمد بوخاطر وسعادة شريفة موسى المازمي وسعادة عفرا خادم بن حليس الكتبي.

وزارت الجروان وعضوات المجلس المهرجان وتنقلن في أجنحته والتقين الأهالي والاسر وسيدات المجتمع المتواجدات في المهرجان وتعرفن على دوره في دعم للأسر المنتجة الإماراتية والحرف اليدوية والصناعات التقليدية للحفاظ على الموروث الشعبي الإماراتي.

وأعربت الجروان عن تقديرها لكافة المبادرات التي تنفذها الدوائر والمؤسسات من أجل إبراز عادات وتقاليد المجتمع الأصيلة وتوارث الماضي بجانب عقد اللقاءات والملتقيات التي تتكامل من أجل توثيق الروابط الأسرية ومن بينها المجلس البلدي لمنطقة البطائح وبلدية البطائح وكافة الجهات المشاركة لإنجاح هذا الحدث المميز.

آخر الأخبار: