آخر الأخبار

لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تواصل زياراتها لفروع دائرة التخطيط والمساحة بحكومة الشارقة وتطلع على أعمال فرع الدائرة في خورفكان

News Image

واصلت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات والأمن والمرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة  زياراتها لفروع دائرة التخطيط والمساحة في حكومة الشارقة باطلاعها على أعمال فرع الدائرة في مدينة خورفكان ومتابعة شؤون تواصلها مع المواطنين .

جاء ذلك خلال زيارة اللجنة لمقر الفرع في مدينة خورفكان ضمن أعمال اللجنة لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر .

قام بالزيارة من أعضاء اللجنة كلا من  سعادة عبيد عوض الطنيجي رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة سعادة عبيد محمد القابض الطنيجي مقرر اللجنة وسعادة أحمد راشد علي النقبي وسعادة علي سيف النداس وسعادة عبدالله إبراهيم موسى وسعادة عبدالله الخاصوني الكتبي بجانب حضور سعادة الدكتور عبدالله موسى البلوشي عضو المجلس رئيس لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية ومن الأمانة العامة للمجلس آمنه باصليب مسؤول شؤون الجلسات أمينة سر اللجنة وسمية جاسم محمد سكرتيرة إدارة شؤون الجلسات  .

فيما استقبل اللجنة من جانب دائرة التخطيط والمساحة المهندس احمد بن نهيله مدير مركز المعاملات والمهندس أيمن راشد النقبي مدير فرع خورفكان ومريم الحوسني والمهندسة خولة خميس مسلم ومنى يعروف والمهندسة هنادي الزعابي وأمل الزعابي.

بداية الزيارة كانت بجولة اللجنة على إدارات وأقسام فرع الدائرة في خورفكان والاستماع إلى أوجه الخدمات المقدمة للمواطنين والمراجعين والنظم الالكترونية المطبقة لتعزيز التواصل بين الدائرة والمجتمع .

بعدها جرى اجتماع مشترك قدم فيه كوادر فرع الدائرة شرحا عن الخدمات المقدمة وكافة الاختصاصات التي يتولاه الفرع ضمن اختصاصات وأعمال دائرة التخطيط والمساحة .

وعرضت لجنة المرافق العامة عددا من أراءها التي تتكامل مع جهود الفرع في خدمة المواطنين ومجاراة التوسع والنهضة العمرانية لإمارة الشارقة والتسهيل على المراجعين متابعة طلباتهم.

وبحث خلال الاجتماع أعضاء اللجنة مع كوادر الفرع  الخطط والبرامج المستقبلية لعمل الدائرة في خورفكان وتعرفوا على النظم المتبعة في الفرع لتخصيص وصرف الأراضي.

آخر الأخبار: