آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعد توصياتها بشأن أعمال واختصاصات دائرة الاسكان

News Image

بحثت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها في مقر المجلس بمدينة الشارقة عددا من المحاور التي ارتأت أن تدرجها ضمن قائمة مشروع التوصيات تمهيدا لعرضها ضمن جدول أعمال الجلسة المقبلة.

و ثمنت اللجنة الدعم الكبير من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة (حفظه الله ورعاه) لتوفير السكن لكل أبناء إمارة الشارقة وأكدت على حرص اللجنة على تجسيد تطلعات المجلس من خلال المناقشة التي جرت خلال الجلسة الماضية وتناول سياسات دائرة الإسكان في أهمية إيلاء السكن الحكومي لكل مواطن الأهمية .

ترأس الاجتماع سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بحضور سعادة الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة والأعضاء سعادة محمد علي محمد النقبي مقرر اللجنة وسعادة محمد حمد الزعابي وسعادة أحمد سالم سيف غانم الزعابي وسعادة علي سعيد بن شرارة الكتبي وسعادة محمد عبد الله بن شميل الكتبي ومن  الأمانة العامة للمجلس الإعلامي إسلام الشيوي أمين السر .

 وبحثت في مختلف الرؤى الداعمة والمساندة لما تقدمه الدائرة في مجال الاسكان الحكومي وقامت اللجنة بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة دائرة الاسكان واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة الدائرة .

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات خمسة عشرة توصية وأحالتها للعرض على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها .

آخر الأخبار: