آخر الأخبار

علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة: يوم المرأة الإماراتية يبرز دعم القيادة الرشيدة لدورها ومكانتها

News Image

أكد سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أن المرأة الإماراتية تفوقت في كافة المجالات وتبوأت أعلى المناصب في ظل دعم القيادة الرشيدة لدورها ومكانتها وتمكينها لتكون حاضرة بعطاءها وقدرتها على خدمة وطنها .

وأشار بأن احتفال الدولة بيوم المرأة الإماراتية في الثامن والعشرين من شهر أغسطس يأتي هذا العام ليلامس مدى النجاح الذي تواصل تحقيقه ابنت الإمارات فضلا عما يشكله هذا اليوم من علامة مضيئة في تقدير القيادة الرشيدة ودعمها المتواصل لتواصل رحلة عطائها ومسيرة وطنيتها .

وقال السويدي : إن المرأة الإماراتية خطت خطوات متميزة في مختلف المجالات، بفضل الرؤى والتوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة لذا هي تزهو في هذ اليوم الذي يمثل وسام فخر وشرف لابنة الامارات على ما قدمته وتقدمه من جهود وإنجازات سطرت فيها مواقف مشرفة في صفحات الوطن بفيض إحساسها بالمسؤولية وحرصها على النجاح والتقدم .

وأضاف: من حق المرأة أن يحتفى بها من جميع أفراد المجتمع بمؤسساته وأفراده فهذا الاحتفال هو مناسبة وطنية نبارك فيها ما حققه من إنجازات في عهد قياداتنا الرشيدة التي تدعمها وتمكنها من مواصلة تعليمها لتكون في كافة مواقع المسؤولية وتنال شرف خدمة الوطن في جميع المجالات .

آخر الأخبار: