آخر الأخبار

لجنة المرافق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها وتستعرض أعمالها للربع الأول من عام 2023 وتحضيراتها لزيارة عدد من الدوائر الحكومية والاطلاع على أعمالها

News Image

استعرضت  لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة صباح اليوم أعمالها لعام 2023 وما تعتزم القيام به في الربع الأول من هذا العام وفق خطتها خلال دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر .

واطلعت اللجنة على اليات أعمالها ومقترحاتها  واتخذت القرارات المناسبة فضلا عن متابعتها لمختلف الموضوعات التي تهم المجتمع وتمس قضايا ذات اهتمام لدى المواطنين.

حضر الاجتماع سعادة عبيد عوض الطنيجي رئيس اللجنة وسعادة أحمد راشد علي النقبي وسعادة عبدالله مصبح الخاصوني الكتبي وسعادة علي سيف النداس ومن الأمانة العامة آمنه باصليب مسؤول شؤون الجلسات وأمينة سر اللجنة وإسلام الشيوي خبير إعلامي وسمية جاسم أمين السر .  .

وتناولت اللجنة خلال اجتماعها بحث لأجندة أعمالها وما تعتزم به القيام من زيارات خلال الفترة المقبلة لاسيما خلال الربع الأول من عام 2023م والاطلاع على ما تؤديه الدوائر من أعمال لخدمة المجتمع وأكدت اللجنة على تواصل دورها لاسيما ما يتصل بمتابعة أداء الدوائر الحكومية وأدوارها في خدمة المجتمع ومستوى خدماتها .

وتم التطرق خلال الاجتماع إلى مواصلة اللجنة لجهدها في مناقشتها لعدد من الموضوعات ذات الصلة بأعمالها بهدف الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع وسرعتها وجودتها في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ لمواصلة العمل من أجل خدمة الامارة .

وبحث الاجتماع بدء التحضير لإعداد محاور مناقشة عدد من سياسات الدوائر الحكومية في إمارة الشارقة مع القيام بزيارات لبلديات إمارة الشارقة واللقاء مع المجالس العاملة .

آخر الأخبار: